--------------------------------

--------------------------------


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول




شاطر | 
 

 :.. كلماتــ منـ دفاتر الأيامــ ..:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pharmacist
ديباوى مميز
ديباوى مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 422
العمر : 27
المزاج : الحمد لله على كل حال
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: :.. كلماتــ منـ دفاتر الأيامــ ..:   الإثنين نوفمبر 09, 2009 8:00 am

ليس المهم أت تكون ملكا ولكن المهم أن تتصرف وكأنك ملك


أنك تستطيع أن تجر الحصان إلي النهر ولكنك لا تستطيع اجباره على الشرب


عندما تغلق أبواب السعادة أمامنا قد تفتح أبواب أخرى ولكننا لا نشعر بها لأننا نمضي وقتنا في الحسرة على الأبواب المغلقة !!


صحيح أنك لا تعرف قيمة ما تفقد حنى تفقده ولكن الصحيح أيضا أنك لا تعرف ماذا ستفقد حتى تفقده !!


قد تحتاج لساعة كي تفضل أحدهم ويوما لتحب أحدهم ولكنك قد تحتاج إلى العمر كله كي تنسى أحدهم !


يجب أن تضع نفسك مكان الآخرين وإذا شعرت بالضيق في هذا الوضع فاعلم أن الناس في هذا الوضع سيشعرون بالضيق أيضا


هنالك فرق كبير بين من يمسح دموعك وبين من يبعدك عن البكاء !!


عندما نعيش لذاتنا تبدو الحياة قصيرة وضئيلة أما عندما نعيش لغيرنا تصبح الحياة طويلة وعميقة وذات معنى


ما عرفت مثيلا كالصابونة نكرانا للذات .. فهي تذيب نفسها لتزيل أوساخ الغير !!!


لا تستطيع أن تضحك وتكون قاسيا في نفس الوقت


النهاية دائما مؤلمة حتى ولو كانت سعيدة ... وذلك فقط لأن اسمها نهااااااية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Abdelgawad
مشرف المنتدى العلمي
مشرف المنتدى العلمي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 902
العمر : 55
المزاج : ---
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: :.. كلماتــ منـ دفاتر الأيامــ ..:   الإثنين نوفمبر 09, 2009 9:25 am

يجب أن تضع نفسك مكان الآخرين وإذا شعرت بالضيق في هذا الوضع فاعلم أن الناس في هذا الوضع سيشعرون بالضيق أيضا

شكرا لك بنيتي وجزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pharmacist
ديباوى مميز
ديباوى مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 422
العمر : 27
المزاج : الحمد لله على كل حال
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: :.. كلماتــ منـ دفاتر الأيامــ ..:   الإثنين نوفمبر 09, 2009 10:54 pm

جزاك الله خيرا على المشاركة يا دكتور

الموضوع نور بحضرتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غريب الدار
ديباوى مميز
ديباوى مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 472
العمر : 38
المزاج : عادى
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: :.. كلماتــ منـ دفاتر الأيامــ ..:   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 6:27 am

pharmacist

كل الشكر على هذه الكلمات التى تمحو غفلة الحاضر برقة معانيها

وجزاك الله خيرا


تقديرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن القاضى الكبير
ديباوى مميز
ديباوى مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1748
العمر : 49
الموقع : http://debawy.yoo7.com/
المزاج : رااااايق والحمدلله
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: :.. كلماتــ منـ دفاتر الأيامــ ..:   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 7:36 am

هنالك فرق كبير بين من يمسح دموعك وبين من يبعدك عن البكاء !!

كلمات معبرة حقا

ولكن المثل قال ::

يابخت من بكانى وبكى الناس علية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد طه
المتميز
المتميز


ذكر
عدد الرسائل : 792
العمر : 53
المزاج : لله الحمد
تاريخ التسجيل : 18/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: :.. كلماتــ منـ دفاتر الأيامــ ..:   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 10:39 am

نسأل الله التطبيق العملي .... والأصل الاتباع ..... ولكن وذكرفإن ....! ربما تصيب آذانا صما.......شكر الله لكم والله الموفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pharmacist
ديباوى مميز
ديباوى مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 422
العمر : 27
المزاج : الحمد لله على كل حال
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: :.. كلماتــ منـ دفاتر الأيامــ ..:   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 11:32 pm

دكتور / وليد

عمو عبد السلام

الفاضل/ احمد طه

لكم جزيل الشكر على تفاعلكم بالموضوع

جزيتم الفردوس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
:.. كلماتــ منـ دفاتر الأيامــ ..:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-------------------------------- :: ديـبــــاوي الثقــــافــــــي :: قسم الخواطر-
انتقل الى: