--------------------------------
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
عبد الحميد: انتقدوني كما شئتم .. أنا الحارس الأساسي للأهلي B-card10
عبد الحميد: انتقدوني كما شئتم .. أنا الحارس الأساسي للأهلي Ddttd113
عبد الحميد: انتقدوني كما شئتم .. أنا الحارس الأساسي للأهلي Cc110

عبد الحميد: انتقدوني كما شئتم .. أنا الحارس الأساسي للأهلي 3a7f7310 عبد الحميد: انتقدوني كما شئتم .. أنا الحارس الأساسي للأهلي 3a7f7310 عبد الحميد: انتقدوني كما شئتم .. أنا الحارس الأساسي للأهلي 3a7f7310 عبد الحميد: انتقدوني كما شئتم .. أنا الحارس الأساسي للأهلي 3a7f7310 عبد الحميد: انتقدوني كما شئتم .. أنا الحارس الأساسي للأهلي 3a7f7310 عبد الحميد: انتقدوني كما شئتم .. أنا الحارس الأساسي للأهلي 3a7f7310

عبد الحميد: انتقدوني كما شئتم .. أنا الحارس الأساسي للأهلي

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

عبد الحميد: انتقدوني كما شئتم .. أنا الحارس الأساسي للأهلي Empty
مُساهمةموضوع: عبد الحميد: انتقدوني كما شئتم .. أنا الحارس الأساسي للأهلي   عبد الحميد: انتقدوني كما شئتم .. أنا الحارس الأساسي للأهلي Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 15, 2008 10:51 pm

عبد الحميد: انتقدوني كما شئتم .. أنا الحارس الأساسي للأهلي 1579312
مقارنة دائمة بالحضري
يوكوهاما - محمد سبع

أكد أمير عبد الحميد أنه لا يعير اهتماما بالانتقادات غير الموضوعية التي وجهت له عقب مباراة الأهلي وباتشوكا في كأس العالم للأندية، مشددا على أنه يحظى بمساندة كاملة من زملائه والجهاز الفني.

وقال عبد الحميد بعد مران الأهلي في يوكوهاما يوم الاثنين: "فلينتقدوني كما يشاءون .. أنا الحارس الأساسي للأهلي وسأظل في مركزي".

وأضاف "أتمتع بمساندة كاملة من زملائي في الفريق والجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه ومدربي أحمد ناجي .. لا أهتم بأي انتقادات غير موضوعية أو مبررة".

وتعرض حارس الأهلي إلى وابل من الانتقادات الإعلامية والجماهيرية عقب خسارة الأهلي أمام باتشوكا 4-2 في افتتاح مباريات الفريقين في كأس العالم للأندية.

وحمّل محللون في الاستوديو التحليلي لشبكة راديو وتليفزيون العرب (إيه. أر. تي.) عبد الحميد الجزء الأكبر من مسؤولية الهزيمة، وتكرر الأمر في وسائل الإعلام المختلفة.

ولكن الحارس الدولي أكد ثقته الكاملة في نفسه، مستشهدا بالنجاحات التي حققها مع الأهلي منذ اشتراكه أساسيا بعد رحيل عصام الحضري إلى سيون السويسري في فبراير من العام الجاري.

وأوضح عبد الحميد "أحرس مرمى الأهلي أساسيا طوال الأشهر العشرة الماضية والتي فاز فيها الفريق بالدوري الممتاز، وكأس السوبر المصري، ودوري أبطال إفريقيا".

وتابع "ساهمت في الفوز بهذه الألقاب بعد سنوات من الجلوس على مقاعد البدلاء وبالتالي فأنا راض تماما عن مستواي".

ومضى قائلا: "أحمل احتراما كبيرا للإعلام، ولكن النقد يجب أن يكون موضوعيا".

وحظى عبد الحميد بمساندة كاملة من أحمد سليمان مدرب حراس المرمى في المنتخب الوطني المصري وعبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك وزميله في المنتخب.

عبد الحميد: انتقدوني كما شئتم .. أنا الحارس الأساسي للأهلي 1579347
وقال سليمان بعد المباراة مباشرة إن عبد الحميد يتحمل جزءا من المسؤولية عن الهدف الثاني فقط ولكن الأهداف الثلاثة الأخرى مسؤولية مشتركة بين جميع لاعبي الفريق.

ومن جانبه، قال السيد إن الحملة التي يتعرض لها عبد الحميد "قاسية" وأن معظم الانتقادات جاءت من أشخاص لم يمارسوا حراسة المرمى أو كرة القدم من قبل.

وكان عبد الحميد قد أبدى ضيقه قبل السفر إلى اليابان بأيام في سياق حديث مطول مع FilGoal.com مما وصفه بـ"النغمات الإعلامية" التي تطوله شخصيا عقب كل هدف يسكن مرماه مع النادي الأهلي.

ناجي يساند أمير

وفي الوقت ذاته انضم أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي إلى قائمة المدافعين عن عبد الحميد في تصريحات منه إلى

وقال ناجي "أمير قدم مباراة جيدة والأهداف التي سكنت مرماه قد يتلقاها أي حارس مرمى".

وأكد مدرب حراس الأهلي أن عبد الحميد كان من أسباب فوز الأهلي ببطولة إفريقيا الأخيرة وتابع "أمير أنقذ الأهلي في ثلاث مباريات مصيرية أمام أسيك الإيفواري وديناموز الزيمبابوي وإنيمبا النيجيري"، مشيرا إلى وجود أغراض شخصية خلف الهجوم على الحارس.

وطلب ناجي من جماهير الأهلي ألا يكون تقييمها للحارس بـ"القطعة" خصوصا أن اللاعب تعرض لنقد غير موضوعي عقب خسارة باتشوكا.

عبد الحميد: انتقدوني كما شئتم .. أنا الحارس الأساسي للأهلي
صفحة 1 من اصل 1