--------------------------------

--------------------------------


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول




شاطر | 
 

 مدرب الاهلي الجديد والمهاجم الاجنبي في مصر خلال ساعات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو منه
ديباوى مميز
ديباوى مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 437
العمر : 30
الموقع : ميت الديبه
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 10/12/2010

مُساهمةموضوع: مدرب الاهلي الجديد والمهاجم الاجنبي في مصر خلال ساعات   الجمعة ديسمبر 17, 2010 12:45 am

يحسم الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة القضية التي شغلت جماهيره على مدار الفترة الماضية حيث يعلن عن هوية المدير الفني الجديد للفريق والذي يتولى قيادة الشياطين الحمر بداية من يناير المقبل عقب انتهاء مهمة الجهاز الفني الحالي بقيادة عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) بلقاء القمة أمام الزمالك.
ينتظر أن يعلن مسئولو الأهلي اسم المدير الفني الأجنبي الجديد غدا السبت أو بعد غد الأحد على أقصى تقدير مع عقد مؤتمر صحفي في اليوم التالي مباشرة لتقديمه إلى وسائل الإعلام وشرح تفاصيل التعاقد معه.. كان الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني السابق للمنتخب الزامبي قد دخل مجددا في دائرة اهتمام الأهلي بعد اعتذاره عن عدم قبول تدريب المصري ليصبح رينار مع الألماني وينفريد شايفر والبرتغالي دوراتي هم أبرز المرشحين وإن ظل الأقرب هو المدرب الألماني.
على جانب آخر ، علمت «الجمهورية» أن المهاجم الأجنبي الجديد الذي سيضمه الأهلي إلى قائمته في يناير المقبل سيصل إلى القاهرة خلال اليومين المقبلين بعد الاتفاق معه على كل تفاصيل التعاقد ليكون مع عماد متعب اللاعبين المنضمين للقائمة في يناير بينما أصبح المهاجم اللبناني محمد غدار هو المرشح الأقوى للخروج من القائمة.
من ناحية أخرى ، يدرس مسئولو الأهلي حاليا التقدم باحتجاج رسمي إلى اتحاد الكرة بشأن مباراة الفريق أمام المقاولون ومباراة الزمالك أمام وادي دجلة حيث يطلب الأهلي رسميا إقامة المباراتين في نفس اليوم سواء يو24 أو 25 ديسمبر الحالي عملا بمبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين قبل لقاء القمة المقرر يوم 30 ديسمبر وذلك بعد تقديمه من جانب لجنة المسابقات.
يأتي ذلك بعدما فشلت المحاولات غير الرسمية لتعديل موعد أي من المباراتين السابقتين للقاء القمة بحيث تقامان في يوم واحد.. وكان مسئولو الأهلي قد أعربوا عن غضبهم الشديد من تجاهل لجنة المسابقات لمطالب الأهلي في اجتماعها أمس الأول الأربعاء.
في نفس الوقت ، تستعد إدارة النادي لإرسال خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة لمطالبته بعدم إرسال البطاقة الدولية الخاصة بحارس المرمى عصام الحضري المنتقل مؤخرا من الزمالك إلى المريخ السوداني وذلك ضمن الخطوات والإجراءات التي يسعى الأهلي لاتخاذها من أجل الحصول على مستحقاته المالية لدى الحضري والذي فرضها عليه الاتحاد الدولي (فيفا) والمحكمتان الرياضية الدولية والفيدرالية السويسرية.
كما سيطالب الأهلي اتحاد الكرة بمطالبة اللاعب بمبلغ الغرامة المستحقة عليه لأنها تعويض الأهلي عن هروبه قبل عامين..وفي حالة عدم التزام اللاعب بسداد المبلغ سيلجأ الأهلي مجددا إلى الفيفا.
على جانب آخر ، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليوم استعدادا للمباراة المرتقبة أمام حرس الحدود يوم 21 ديسمبر الحالي.. وكان الفريق قد خاض أمس مباراة ودية أمام جولدي شارك فيها معظم اللاعبين بينما استبعد زيزو اللاعبين محمد فضل وسيد معوض ومحمد بركات من هذه المباراة خشية تجدد إصاباتهم قبل لقاء الحرس.. وشهدت المباراة اختبار لاعب هولندي من أصل أفريقي ضمن الاختبارات التي يجريها الأهلي لعدد من المهاجمين تمهيدا لضم أحدهم في فترة لاحقة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرب الاهلي الجديد والمهاجم الاجنبي في مصر خلال ساعات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-------------------------------- :: ديـبــــاوي الـريـــاضــــي-
انتقل الى: