--------------------------------

--------------------------------


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول




شاطر | 
 

 يبقى الحال على ما هو علية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منسى
ديباوى مميز
ديباوى مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 118
العمر : 38
المزاج : عال العال
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: يبقى الحال على ما هو علية   السبت يناير 22, 2011 7:39 am

بعد توقف الدورى لمدة شهر وانتظار الخواجة جوزية لتحقيق البطولات للنادى الاهلى خيب امال جماهيرة بفقدان اول نقطتين من بداية المرحلة الثانية وهو ايضا بالنسبة لنادى الزمالك الذى اهدر ايضا نقطتين غالتيين وكان الصراع للاهلى والزمالك عن طريق المديرين الفنين للانتاج الحربى ومصر المقاصة اسامة عرابى نجم الاهلى السلبق وطارق يحي ابن نادى الزمالك وكفر الشيخ ويبقى نادالست نقاط النادى الاهلى وىبقى الزمالك فى المرتبة الاولى فى الدورى حتى الان مغ الفرق فى النقاط .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عطاالله
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
عدد الرسائل : 2220
العمر : 51
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: يبقى الحال على ما هو علية   السبت يناير 22, 2011 9:28 am

الاخ منسي
اقدر اقول لك ما فعله الاهلي اليوم والزمالك امس يصب في صالح الاسماعيلي
وفعلا خيب جوزيه ما كان يتوقعه جمهورة وتصريحاته اللتي هزت حسام والزمالك بدون شيكابالامن التعادل وفقد نقطتيين ولا جديد بعد البدري و زيزو وكانت فرصة جوزيه اقوى في ظل وجود مالك الهدافين متعب الذي اضاع هدف اكيد
تحية للمقاصة واللاعب حفني اللذي تلاعب بشريف عبدالفضيل ودفاع الاهلى وسوف يكون هديه لفاروق جعفر طلائع الجيش هذا اللاعب وتحية للانتاج في ظل العشرة لاعبيين التعادل

_________________
لااله الا الله ...محمدرسول الله
الحق حق....والباطل باطل
ماطارطير وارتفع ..الا كما طار وقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طارق السعدني أبو حنان
ديباوى مميز
ديباوى مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 106
العمر : 44
المزاج : عنابي
تاريخ التسجيل : 27/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: يبقى الحال على ما هو علية   الأربعاء يناير 26, 2011 12:21 pm



أختلف معك يا ((منسي )) وأنت يا كابتن(( محمد )) في تحليل الأمور فأنت ادري مني يا كابتن محمد ومن الجميع أن تأثير المدير الفني على الفريق لا يظهر من خلال مباراة ولكن من خلال عدة مباريات وفي نظري أن جوزيه عندما جاء للأهلي فهو بهدف التأثير على نفسية اللاعبين وإقناعهم بوجود مدير فني قوي

وننتظر جوزيه خلال الموسم القادم لان تأثيره على اللاعبين في الوقت الحالي نفسي أكثر منه خططي

وعلى رأي المثل اللي بيقول

الأهلي في كل حته بيجيب اجوان .

هههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يبقى الحال على ما هو علية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-------------------------------- :: ديـبــــاوي الـريـــاضــــي-
انتقل الى: