--------------------------------
--------------------------------
--------------------------------
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

--------------------------------


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
نموذج امتحان الفصل الدراسي الأول للصف الرابع ب B-card10
نموذج امتحان الفصل الدراسي الأول للصف الرابع ب Ddttd113
نموذج امتحان الفصل الدراسي الأول للصف الرابع ب Cc110

نموذج امتحان الفصل الدراسي الأول للصف الرابع ب 3a7f7310 نموذج امتحان الفصل الدراسي الأول للصف الرابع ب 3a7f7310 نموذج امتحان الفصل الدراسي الأول للصف الرابع ب 3a7f7310 نموذج امتحان الفصل الدراسي الأول للصف الرابع ب 3a7f7310 نموذج امتحان الفصل الدراسي الأول للصف الرابع ب 3a7f7310 نموذج امتحان الفصل الدراسي الأول للصف الرابع ب 3a7f7310


 

 نموذج امتحان الفصل الدراسي الأول للصف الرابع ب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ABO_ALREGAL
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
ABO_ALREGAL


ذكر
عدد الرسائل : 875
العمر : 65
الموقع : ميت الديبة
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

نموذج امتحان الفصل الدراسي الأول للصف الرابع ب Empty
مُساهمةموضوع: نموذج امتحان الفصل الدراسي الأول للصف الرابع ب   نموذج امتحان الفصل الدراسي الأول للصف الرابع ب Icon_minitimeالأحد ديسمبر 28, 2008 2:15 am

تحياتي لكم جميعا
أقدم للأخوة أعضاء وزوار المنتدى أول مساهمة في المنتدى التعليمي
وهي نموذج امتحان الفصل الدراسي الأول 2009 لمادة الرياضيات حسب مواصفات التوجيه العام
أرجو أن تكون ذات فائدة ....

[center]أجب عن الأسئلة التالية[/center]
السؤال الأول : أكمل ما يأ تى
(1) المليون هو أصغر عدد مكون من00000أرقام
(2) 73203+ 726797 = 0000000
(3) (4000 ÷ 4) × 99 = 00000
(4) قيمة الرقم 6 فى العدد 546789 =00000
(5) 27 كيلو متر= 0000000متر
(6) قطر الدائرة هو000000000000000000000000000000
السؤال الثانى : أختر الأجابه الصحيحه مما بين القوسين
(1) طول حجرة الدراسه =000000 (6سم ، 6متر ، 6كيلومتر)
(2) (3600 ÷ 4)0000 (3600 ÷ 5) ( > ، = ، < )
(3) العددان الأوليان المحصوران بين 14، 20 هما0000( 15 ،17 ) ، (15 ،19 ) ،( 17 ، 19)
(4) العدد س اذا أضيف اليه 5 يصبح 00000 ( س – 5 ، س + 5 ، 5 س )
(5) اذا كان طول ضلع مربع س ومحيطه ص فان العلاقة بين س ، ص هى 0000000
(ص = 4 س ، ص = 3 س ، ص = 2 س )
(6) اذا كانت الزاويه بين مستقيمين هى زاويه قائمه فان المستقيمين يكونان 0000000000000000
( متوازيين ، متقاطعين وغيرمتعامدين ، متقاطعين و متعامدين )
السؤال الثالث:ضع علامة ( √ ) بجوار الجملة الصحيحة وعلامة ( × )بجوار الجملة الخطأ فيما يلى:
(1) أضلاع المعين الأربعة متساويه فى الطول ( )
(2) العامل المشترك الأعلى للعددين 6 ، 18 هو 18 ( )
(3) المضاعف المشترك الأصغر للعددين 3 ، 5 هو 15 ( )
(4) اذا رمزنا لعدد بالرمز ص فان ضعف هذا العدد هو ص + 2 ( )
(5) حل المعادلة : س - 3 = 7 هو س = 4 ( )
(6) فى المثلث أ ب جـ إذا كان ق ( < أ ) =30درجة ،ق ( < ب ) =50 درحة
فان المثلث أ ب جـ يكون حاد الزوايا ( )
السؤال الرابع :
( أ ) حلل كلا من العددين 12 ، 18 الى عواملهما الأولية ثم أوجد العامل المشترك الأعلى للعددين 12 ، 18
( ب ) أعلنت المدرسة عن رحلة الى مكتبة الأسكندرية وكانت قيمة اشتراك التلميذ 25جنيها
فاذا تقدم للرحلة 46 تلميذا. أوجد المبلغ الكلى الذى دفعه التلاميذ .
السؤال الخامس :
( أ ) صالة على شكل مستطيل عرضها 6 متر ، وطولها 8 متر أوجد محيطها ومساحتها.واذا وضع بداخلها سجادة مربعة الشكل طول ضلعها 5 متر. أوجد مساحة الجزء الغير مغطى من الصالة.
( ب ) ارسم المثلث أ ب جـ الذى فيه : أ ب = 3 سم ، ب جـ = 4 سم ، ق ( < ب ) = 90 درجة أوجد بالقياس طول القطعة المستقيمة أ جـ . ثم بين نوع المثلث بالنسبة لأطوال أضلاعه
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kmath.yoo7.com/
 
نموذج امتحان الفصل الدراسي الأول للصف الرابع ب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-------------------------------- :: ديـبــــاوي العلمي-
انتقل الى: