هذا القول قبيح وفيه اساءه ادب مع الله
واتهام له سبحانه بانه يسئ التصرف في كونه وخلقه فيعطي من لا يستحق ويمنع من يستحق
وبأن البشر اعلم بمواقع الفضل من ربهم عز وجل بل لابد من اليقين بأن الله اعلم بمواقع فضله ومنه يرزق من يشاء كما انه سبحانه يعطي الدنيا لمن يحب ولمن لا يحب ويرزق الكافر والمؤمن
قال تعالي (( انا كل شئ خلقناه بقدر )) سوره القمر الايه 49
(( نحن قسمنا بينهم معيشتهم في الحياه الدنيا ورفعنا بعضهم فوق بعض درجات )) سوره الزخرف الايه 32
(( قل ان ربي يبسط الرزق لمن يشاء من عباده ويقدر له )) سوره سبأ الايه 39